بطولة مروان المعلا لـ «السولو ريس الجولة الثانية» تنطلق اليوم

تنطلق مساء اليوم بطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا لسباق السولو ريس بمرحلة استعراضية مسافتها كيلومتران و200 متر في حلبة الأوتوكروس في نادي الإمارات موتوربلكس بأم القيوين معلنة الضوء الأخضر لانطلاق منافسات الجولة الثانية من بطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا لسباق السولو ريس التي تقام يومي غد الجمعة وبعد غد السبت.
تقام البطولة تحت رعاية الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس نادي الإمارات موتوربلكس وتتكون من خمس جولات، ويشارك في البطولة كوكبة من ابطال الراليات في الإمارات والخليج العربي والوطن العربي.
ومن أبرز المشاركين من الإمارات عبدالله الكتبي وعبدالله بن حميدان وعبدالله بن حريز وحسن البلوشي وعبدالله الشمري ونوح بوحميد وتمجيد عبدالله ويوزن رمالة وراشد الغليون وعلي الكتبي، ومن قطر الشيخ حمد بن عيد آل ثاني، ومحمد المناعي وخالد المهندي وجار الله المري ومحمد المير، ومن سوريا أحمد المشعمي وأحمد المالكي وأحمد الشجاوي.
وكانت اللجنة المنظمة استكملت كامل الاستعدادات لسباق البرو شالنج وذلك كون السباق يمتد إلى يومين ويتكون من 6 مراحل وتقام المرحلة الثالثة من السباق في الليل ما يتطلب جهودا كبيرة من قبل المتسابقين المشاركين في السباق، وتدور منافسات السباق على مسافة 200 كم داخل الصحراء التي تتميز بتضاريس رملية طبيعية جميلة كونها قريبة من البحر في منطقة الشبيكة في إمارة أم القيوين ليكون السباق من أكثر البطولات تحدياً ومنافسة.
وحددت اللجنة المنظمة اليوم الخميس موعداً للتسجيل والفحص الفني لجميع السيارات والفرق المشاركة في السباق، فيما سيعقد مساء مؤتمر صحفي يتحدث فيه المشاركون عن البطولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*