مسيرة الدراجات النارية طواف الامارات تحت شعار طواف الخير

انطلقت يومي الخميس والجمعة  مسيرة الدراجات النارية طواف الامارات تحت شعار طواف عام الخير  من امارة دبي باتجاه امارة ابو ظبي مرورا بامارة الشارقة وعجمان وام القيوين وراس الخيمة والفجيرة بمشاركة  أكثر من 300 دراجة نارية من فرق الدراجات النارية في الدولة وكانت  مسيرة الدراجات النارية توقفت  في محطتها بأم القيوين في نادي الامارات موتوربلكس بام القيوين وقام الشيخ عبدالله بن فيصل المعلا باستقبال المسيرة واقيم حفل استقبال للمسيرة .

وتهدف مسيرة الدراجات النارية طواف الامارات  إلى تجسيد معاني المبادرة الإنسانية والخيرية الكبيرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، والمتمثلة باعتبار عام 2017 عام الخير. وإلى دعم وتحفيز الشباب وتعزيز قيم العمل التطوعي لديهم .

وقال الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الاراضي بام القيوين رئيس نادي الامارات موتوربلكس إن دولة الإمارات تأسست على عمل الخير، وهي مسيرة من الإنسانية والعطاء والخير غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، الذي أسس أجمل الأوطان على القيم والأصالة ودعم خصال البشرية التي تعطي من دون مقابل، وتمنح كل محتاج بغض النظر عن دين أو لون أو جنس أو عرق.

وتاتي اليوم مشاركة نادي الامارات موتوربلكس استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا حاكم ام القيوين جميع المؤسسات في إمارة ام القيوين إلى أن تتكاتف لإنجاح مبادرة عام الخير 2017 والقيام بالأعمال الخيرية التي تعزز قيم الولاء والمسؤولية والعمل التطوعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*