العامري والكلباني بطلا «الدراج ريس» الرملي

في أمسية رائعة، اختتمت مساء الجمعة الماضي الجولة الأولى من بطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا للدراج ريس الرملي بالإمارات موتوربلكس، في أم القيوين.

وتقام البطولة برعاية الشيخ مروان بن راشد المعلا، وشاركت في جولتها الأولى أكبر الفرق المختصة بالسباقات الرملية التي تملك أمهر المتسابقين في سباقات الدراج الرملي، وهذا النوع من السباقات يشهد الإثارة والندية من جانب المشاركين، وهو من السباقات التي تحظى دوماً بحضور جماهيري كونها تعتمد على قوة المحركات التي تجعل الانطلاقة أكثر إثارة، إلى جانب هدير المحركات الضخمة.
وفي نهاية السباق، قام عيسى محمد علي، بتوزيع الكؤوس والجوائز المالية على المتسابقين الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى لكل فئة.
وعلى صعيد النتائج، وفي فئة 6 سلندر تيربو جير عادي، حلّ بالمركز الأول المتسابق محمد ضيف العامري، من فريق سبين، محققاً أفضل زمن قدره 4.215 ثوان، وحصل على المركز الثاني المتسابق طالب الشريف، من فريق الجوكر، محققاً زمن 4.423 ثوان، وفي المركز الثالث حل المتسابق محمد أمين إسماعيل، محققاً زمناً قدره 4.594 ثوان.
وفي فئة 8 سلندر جير عادي، جاء في المركز الأول المتسابق يعقوب مبارك، من فريق الكلباني، محققاً أفضل زمن قدره 4.631 ثوانٍ، فيما حصل على المركز الثاني المتسابق ناصر أحمد الغص، من فريق سونك محققاً زمناً قدره 5.001 ثوانٍ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*